40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بتهمة الفساد
إيران: سجن نائب الرئيس السابق أحمدي نجاد


الملف -  طهران


أودع نائب الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد، حميد بقائي، السجن أمس الثلاثاء، تنفيذاً لحكم بسجنه 15 عاماً، بعد إدانته بقضايا فساد، كما أوردت وسائل إعلام إيرانية.

 

ونقلت صحيفة عكاظ، خبراً عن وكالة أنباء فارس قالت فيه إن النيابة العامة في طهران كشفت خبر اعتقال "المحكوم وأودعوه السجن".

 

يُذكر أنه سبق سجن بقائي في 2015، 7 أشهر، لأسباب مجهولة.

 

وأثناء توليه مهماته تعرض للتحقيق بتهم ارتكاب مخالفات.

 

وكان حميد بقائي، نائباً للرئيس المحافظ أحمدي نجاد الذي تولى الرئاسة لولايتين بين 2005 و2013 ، ومديراً لمكتبه خلال ولايته الثانية، ويقيمان علاقات وثيقة.

 

وبقائي متهم باختلاس أموال، والاستفادة بشكل غير مشروع من مبادلات عامة، وحكم عليه بالسجن 15 عاماً.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007