40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إيران: الحرس الثوري يؤكد دعمه "لقطر حكومةً وشعباً"



الملف- طهران

أكد نائب قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني علي رضا تنكسيري أمس الثلاثاء، دعم إيران الكامل "لقطر حكومةً وشعباً".

وقال العميد تنكسيري في تصريح على هامش معرض "ديمدكس 2018" في الدوحة إن "الظروف مهيأة لتنمية التعاون مع قطر، ونسعى إلى مزيد من تعزيز العلاقات مع هذا البلد"، وفق وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء.

وأضاف "نسعى إلى عرض الإنجازات الإيرانية في مجال إنتاج الأجهزة والمعدات البحرية في المعارض القادمة".

وأشار إلى التوتر القائم في العلاقات بين بعض دول مجلس التعاون الخليجي مع قطر، لافتاً إلى أن إقامة المعرض بهذا الحجم يعتبر إنجازاً هاماً  للحكومة القطرية، مؤكداً أن مشاركة في حضور إيران الدورات الثلاث للمعرض، دعم إيراني للدوحة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007