40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سوريا: مقتل 11 مدنياً في عفرين في ظل استمرار القصف التركي


 

الملف -  دمشق

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان مساء أمس الثلاثاء، أن 11 مدنياً سورياً قتلوا في مدينة عفرين شمالي سوريا، مع استمرار القصف التركي هناك.

 

وأضاف المرصد في بيان أن "الطائرات الحربية قصفت مناطق في الطريق الواصل بين جنديرس ومدينة عفرين، ما تسبب بأضرار مادية ومقتل مواطنين اثنين".

 

وتابع أن "9 مواطنين آخرين قتلوا" دون كشف ملابسات مقتلهم.

 

وأشار المرصد إلى أنه بذلك يرتفع عدد "الشهداء المدنيين"إلى 215 بينهم 32 طفلاً و26 امرأة، من الأكراد والعرب والأرمن، ممن قضوا في القصف الجوي والمدفعي والصاروخي التركي، وفي إعدامات طالت عدة مواطنين في عفرين، منذ 20 يناير (كانون الثاني) الماضي

 

ومن جهتها أعلنت رئاسة الأركان التركية، أمس الثلاثاء، مقتل جندي تركي آخر في عملية "غصن الزيتون"، ضد عفرين.

 

وقالت رئاسة الأركان في بيان نقلته وكالة الأنباء التركية الرسمية، إن الجندي قتل "في العمليات الجارية ضد الإرهابيين في عفرين".

 

يُذكلا أن الجيش التركي أطلق في يناير(كانون الثاني) الماضي عمليته ضد منطقة عفرين.

 

وتقول تركيا إن العملية تهدف إلى إقامة منطقة آمنة بعمق 30 كيلومتراً في شمال سوريا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007