الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اشترى سيارة بورش.. فصادرتها الشرطة بعد 10 دقائق

الملف-عواصم


لم تدم فرحة أسترالي بسيارته الجديدة من طراز بورش طويلاً، بسبب مصادرتها من قبل الشرطة بعد 10 دقائق فقط من شرائها، لقيادتها بسرعة عالية على الطريق.

وكان ألبرت بارك سعيداً بسيارة الدفع الرباعي من طراز بورش التي اشتراها للتو، وانطلق بها بسرعة جنونية على الطريق، لكن دورية الشرطة كانت له بالمرصاد لتحرمه من هذه الفرحة، حسب موقع ذا ويست الأسترالي.

وذكر تقرير الشرطة، أن بارك كان يقود السيارة، بسرعة أعلى بنحو 60 كيلومتراً في الساعة من الحد الأقصى للسرعة المسموح بها، ما استدعى توقيفه ومصادرة السيارة.

وبالإضافة إلى مصادرة السيارة الفاخرة، من المتوقع أيضاً أن تفرض على السائق غرامة مالية بسبب السرعة، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007