40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اشترى سيارة بورش.. فصادرتها الشرطة بعد 10 دقائق

الملف-عواصم


لم تدم فرحة أسترالي بسيارته الجديدة من طراز بورش طويلاً، بسبب مصادرتها من قبل الشرطة بعد 10 دقائق فقط من شرائها، لقيادتها بسرعة عالية على الطريق.

وكان ألبرت بارك سعيداً بسيارة الدفع الرباعي من طراز بورش التي اشتراها للتو، وانطلق بها بسرعة جنونية على الطريق، لكن دورية الشرطة كانت له بالمرصاد لتحرمه من هذه الفرحة، حسب موقع ذا ويست الأسترالي.

وذكر تقرير الشرطة، أن بارك كان يقود السيارة، بسرعة أعلى بنحو 60 كيلومتراً في الساعة من الحد الأقصى للسرعة المسموح بها، ما استدعى توقيفه ومصادرة السيارة.

وبالإضافة إلى مصادرة السيارة الفاخرة، من المتوقع أيضاً أن تفرض على السائق غرامة مالية بسبب السرعة، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007