توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل مطلوب خطير أطلق النار على قوة أمنية في البلقاء

الملف-عمان



قال مصدر أمني انه وفي إطار الجهود المبذولة لتطبيق سيادة القانون، وحماية أمن وسلامة المجتمع، نفذت قوة أمنية متخصصة، وفي ساعة متأخرة من يوم أمس، مداهمة لإحدى المزارع في محافظة البلقاء، يتوارى فيها اثنين من المطلوبين الخطيرين جداً.

 

وبين المصدر أن المطلوبين مسجل بحق الأول منهما 110 قيداً جرمياً و7 طلبات أمنية، وبحق الآخر 17 قيداً جرمياً و6 طلبات أمنية، وتتراوح هذه الطلبات والأسبقيات بين قضايا تتعلق بالشروع بالقتل، والسلب، والمخدرات، وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية وغيرها.

 

وأضاف أن المطلوبين ولدى محاصرتهما، قام احدهما بمبادرة القوة بإطلاق نار كثيف بقصد القتل ، فقامت القوة بتطبيق قواعد الاشتباك والرد بالمثل، الأمر الذي أدى إلى إصابة مطلق النار ، والذي ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بإصابته، وتم إلقاء القبض على الآخر، وضبط السلاح الناري المستخدم.

 

وأضاف المصدر الأمني أنه ولدى تفتيش المزرعة تم ضبط عدد من الأشخاص الذين تواجدوا داخلها وتم اقتيادهم للتحقيق معهم.

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007