40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل مطلوب خطير أطلق النار على قوة أمنية في البلقاء

الملف-عمان



قال مصدر أمني انه وفي إطار الجهود المبذولة لتطبيق سيادة القانون، وحماية أمن وسلامة المجتمع، نفذت قوة أمنية متخصصة، وفي ساعة متأخرة من يوم أمس، مداهمة لإحدى المزارع في محافظة البلقاء، يتوارى فيها اثنين من المطلوبين الخطيرين جداً.

 

وبين المصدر أن المطلوبين مسجل بحق الأول منهما 110 قيداً جرمياً و7 طلبات أمنية، وبحق الآخر 17 قيداً جرمياً و6 طلبات أمنية، وتتراوح هذه الطلبات والأسبقيات بين قضايا تتعلق بالشروع بالقتل، والسلب، والمخدرات، وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية وغيرها.

 

وأضاف أن المطلوبين ولدى محاصرتهما، قام احدهما بمبادرة القوة بإطلاق نار كثيف بقصد القتل ، فقامت القوة بتطبيق قواعد الاشتباك والرد بالمثل، الأمر الذي أدى إلى إصابة مطلق النار ، والذي ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بإصابته، وتم إلقاء القبض على الآخر، وضبط السلاح الناري المستخدم.

 

وأضاف المصدر الأمني أنه ولدى تفتيش المزرعة تم ضبط عدد من الأشخاص الذين تواجدوا داخلها وتم اقتيادهم للتحقيق معهم.

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007