توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لجنة في الكونغرس: لا "تواطؤ" بين فريق ترامب الانتخابي وروسيا


 

الملف-عواصم

أعلنت لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الاميركي التي يهيمن عليها الجمهوريون الاثنين النتائج الاساسية لتحقيقها في الشبهات حول تدخل روسيا في الحملة الانتخابية الرئاسية الاميركية في 2016.

 

وقالت اللجنة في بيان ان من بين الخلاصات لتي انتهى اليها تحقيقها وصادق عليها الاعضاء الجمهوريون فيها، التأكيد على عدم العثور 'على اي إثبات على تواطؤ او تنسيق او تآمر بين حملة ترامب والروس'.

 

كذلك فان اللجنة رفضت الاستنتاج الذي خلصت اليه اجهزة الاستخبارات الاميركية وجرى الاعلان عنه في كانون الثاني/يناير 2017 ومفاده أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان يفضل ان يفوز بالانتخابات الرئاسية الاميركية في 2016 دونالد ترامب على هيلاري كلينتون.

 

كما اشارت اللجنة في خلاصة التحقيق التي نشرتها على موقعها الالكتروني الى 'اتصالات مثيرة للجدل بين مسؤولين كبار في اجهزة الاستخبارات (في عهد اوباما) ووسائل الاعلام'.

 

ويقع تقرير اللجنة في 150 صفحة ويتألف من 40 'خلاصة اساسية' واكثر من 25 توصية.

 

وسيعرض التقرير على الاقلية الديموقراطية للتعليق عليه، قبل ان تجري اللجنة تصويتا على السماح بنشره. (ا ف ب)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007