توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هل ندم ريال مدريد على التفريط بهيغواين لأجل بنزيما؟

  

الملف- عواصم

"من يحب كرة القدم عليه أن يحب بنزيما"، هذا ما قاله المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، دفاعاً عن مهاجمه "المتراجع" كريم بنزيما، بعد تعرضه لانتقادات لاذعة بسبب إضاعته للفرص السهلة، وفقدان شهيته التهديفية بشكل لافت.

 

ويتعرض بنزيما لصافرات استهجان جماهير ريال مدريد في كافة مباريات الفريق تقريباً، إذ أحرز 4 أهداف فقط طوال الموسم الجاري من الدوري الإسباني، منها واحداً من ركلة جزاء، أهداها له زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وبالعودة إلى صيف 2013-2014، عندما فضل النادي "الملكي" بيع مهاجمه الأرجنتيني المتألق غونزالو هيغواين إلى نابولي، مقابل 40 مليون يورو، نجد أن "البيبيتا" لا يكف عن تسجيل الأهداف، سواء مع فريق الجنوب الإيطالي، أو بعد انتقاله إلى يوفنتوس، في صفقة قياسية بـ"الكالتشو" بلغت 90 مليون يورو.

 

وبحسب صحيفة آس، التي أجرت مقارنة بين المهاجمين منذ رحيل الأرجنتيني إلى الدوري الإيطالي، يظهر تفوق هيغواين على بنزيما بفارق 44 هدفاً.

 

وبالعودة أيضاً إلى الفترة التي لعباها معاً بقميص ريال مدريد، يظهر تفوق بنزيما على هيغواين بفارق هدف واحد، (87-86)، لكن النجم الجزائري الأصل خاض 20 مباراة أكثر من "البيبيتا" (183-163)، وهو ما يوضح تفوق هداف يوفنتوس الحالي بفارق كبير. فهل ندم ريال مدريد ورئيسه فلونتينو بيريز على التفريط بهيغواين؟

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007