40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العراق: مقتل 15 مدنياً على حاجز أمني وهمي لداعش في كركوك

الملف-كركوك




صرح قائد عراقي اليوم الإثنين بأن 15عراقياً قتلوا الليلة الماضية برصاص داعش، بعد نصب نقطة تفتيش وهمية وإحراق سياراتهم جنوبي مدينة كركوك، 250 كيلومترا شمالي بغداد.

 

وقال قائد العمليات الخاصة  اللواء الركن معن السعدي في تصريح صحافي إن "نحو 15عراقيا قتلوا الليلة الماضية في منطقة طوزخرماتو بعد نصب مجموعة من عصابات داعش الإرهابية، نقطة تفتيش وهمية على طريق بغداد طوزخورماتو بين مفرق قضاء أمرلي ونقطة تفتيش مضيق انجانة الجبلي قرب قرية مفتول".

 

وأضاف أن "عناصر التنظيم أحرقوا جثث الضحايا وعدد من سياراتهم".

 

وأوضح أن طريق طوزخرماتو بغداد قُطع، وفُرضت إجراءات حظر التجوال.

 

ورغم إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في 21 ديسمبر (كانون الأول) الماضي إنهاء وجود داعش عسكرياً في العراق، إلا أن عناصر التنظيم مازالت تشن هجمات من حين لآخر في البلاد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007