40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اعتقال 8 دواعش في الموصل

الملف- الموصل


أعلن مصدر عسكري عراقي، اليوم الأحد، اعتقال ثمانية من عناصر تنظيم داعش، بينهم قياديان كبيران شمال غرب الموصل (400 كيلومتر شمال بغداد).

 

وقال العقيد حسن عماد، إن "القوات العراقية تمكنت اليوم من اعتقال ثمانية من عناصر داعش بينهم مسؤول بيت المال ومسؤول في وزارة دفاع داعش في قضاء البعاج (70 كيلومتراً شمال غرب الموصل)".

 

وأوضح أن "عملية الاعتقال تمت بناء على معلومات استخبارية في قضاء البعاج، وأن من بين المعتقلين المدعو أبو خطاب الشبكي، وهو مسؤول بيت المال وأحمد خلف كنعان الشوري، مسؤول في وزارة دفاع داعش وهو سوري الجنسية".

 

وأشار إلى أنه "تم اقتيادهم إلى مقر قيادة العمليات للتحقيق معهم".

 

ورغم إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، في 21 من ديسمبر(كانون الأول) إنهاء وجود داعش عسكريا في العراق، إلا أن عناصر التنظيم تشن هجمات من حين لآخر في البلاد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007