40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ضبط العشرات بحملة أمنية في الرصيفة


الملف -عمان


 قال مصدر أمني، اليوم الأحد، إن العاملين في مديرية شرطة الرصيفة والأقسام التابعة لها وبالاشتراك مع قوات الدرك، نفذوا على مدار اليومين السابقين حملة أمنية في منطقتي الرصيفة وعوجان للبحث عن الأشخاص المطلوبين وكل ما يمنع القانون حيازته.

وأضاف المصدر أن الحملة أسفرت عن ضبط 23 مطلوبا و18 شخصا من أرباب السوابق وأصحاب القيود الجرمية وأربع مركبات مطلوبة، كما تم ضبط شخص بحوزته كمية من المستحضرات الطبية المخدرة التي يمنع القانون حيازتها.

ووفق المصدر ذاته، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المضبوطين كافة، فيما ستستمر الحملات الأمنية في اللواء لفرض الأمن والنظام والقضاء على جميع أشكال المخالفات والتعدي على القانون.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007