40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ليبيا.. "داعش" يتبنى العملية الانتحارية في أجدابيا

الملف- عواصم


تبنى تنظيم داعش، السبت، عملية انتحارية في أجدابيا شرق ليبيا، استهدفت الجمعة قوات المشير خليفة حفتر الموالية لسلطات الشرق الليبي.

 

وفي بيان نشرته وكالة أعماق التابعة له تبنى تنظيم داعش اعتداء شنه مساء الجمعة انتحاري واستهدف بوابة أمنية بالقرب من مدينة أجدابيا (840 كلم شرق طرابلس).

 

وبحسب أعماق فإن "العديد" من الجنود قُتلوا.

 

لكنّ مسؤولا عسكريا ليبياً،  قال مساء الجمعة إن ثلاثة أشخاص فقط أصيبوا بجروح بالهجوم الانتحاري بينهم سودانيان.

 

وأصيب 3 جنود من الكتيبة 152 مشاة في #تفجير سيارة ملغمة غرب مدينة أجدابيا (150 كلم غرب بنغازي) ظهر الجمعة.

 

وأكد مصدر من الغرفة الأمنية المشتركة بالمدينة أن "سيارة من نوع تويوتا كانت قد توقفت بالقرب من بوابة الستين جنوب أجدابيا قبل أن تنفجر مخلفة 3 مصابين".

 

وأوضح المصدر أن "الجنود الثلاثة كانوا قد اقتربوا منها لمعرفة أسباب توقفها منذ صباح الخميس قبل أن تنفجر إثر اقترابهم منها"، مرجحا أن تكون السيارة قد تم تفجيرها عن بعد وأنها لم تكن تحتوي على انتحاري داخلها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007