40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يكتشف مفاجأة غير متوقعة في صورة قديمة لزوجته


 

الملف- عواصم

أثناء تصفحه لصور زوجته، وجد رجل صيني نفسه في إحدى الصور التي كانت قد التقطتها زوجته أثناء عطلة مع عائلتها قبل أن تلتقي به بعشر سنوات.

 

وتم التقاط الصورة في يوليو عندما كان كل من الزوج "يي" وزوجته "شيو يي" في رحلة مع عائلتيهما في مدينة تشنغداو شرق الصين. وبعد أكثر من عقد من الزمان، شاءت الأقدار بأن يلتقي الشابان ويتزوجا.

 

وتظهر الصورة، الشابة "شيو يي" وهي ترتدي ثوباً أبيض اللون أمام المعلم الأحمر الشهير في ميدان الرابع من مايو في تشينغداو، بينما ظهر "يي" يقف على بعد أمتار منها في خلفية الصورة.

 

وقال "يي" بأنه التقط صورة لنفسه في المكان ذاته في نفس اليوم. وأضاف: " كنا في منزل حماتي، وكنت أبحث عن صور قديمة لزوجتي، عندما رأيت نفسي في زواية إحدى الصور، وقلت على الفور: هذا أنا!"

 

يذكر بأن الزوجين اللذين التقيا في 2011 وتزوجا بعد عام، شعرا بالصدمة لدى رؤيتهما لصورتهما سوية في نفس المكان قبل أن يلتقيا بسنوات طويلة، وقالا بأن هذا فأل جيد على علاقتهما التي ستدوم إلى الأبد، وفقاً لما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007