40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مجد القاسم يغني "ست الناس" في عيد الأم

 

الملف- عواصم

انتهى المطرب السوري مجد القاسم من تسجيل وتصوير أغنية جديدة بعنوان "ست الناس" بمناسبة عيد الام، وهي من كلمات إبراهيم يونس وألحان شريف حمدان وتوزيع خالد عرفة.

 

وأكد القاسم في بيان صادر عنه أنه صور أغنيته الجديدة تحت إدارة المخرج ياسر عصام، ومن المقرر إذاعتها وعرضها علي المحطات الفضائية بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم.

 

يذكر أن مجد القاسم قد انتهى أخيراً من تسجيل وتصوير أغنية وطنية لمصر بعنوان "صباح الورد يابلدي"، من كلمات صلاح عطية وألحان مجد القاسم وتوزيع نوار البحيري، وصورها تحت إدارة المخرج ميدو البارون.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007