توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الصحافة المصرية تتحدث عن "صفقة القرن"

 

الملف- القاهرة


تصدر صانع ألعاب الأهلي والمنتخب المصري عبدالله السعيد، قائمة الترشيحات في الأيام الماضية، ليكون اللاعب الأول في قائمة الزمالك لـ"صفقة القرن"، التي أعلن رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور إبرامها.

 

وهناك أسباب كثيرة أدت إلى تواجد السعيد على رأس تلك القائمة، وفي مقدمتها انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وعدم تجديده للقلعة الحمراء، ما جعل لديه الحق في التوقيع لأي ناد بشكل حر، بحسب اليوم السابع.

 

وتسابق جمهورا الأهلي والزمالك، في الأيام الماضية، مع مسؤولي القطبين فى الحديث عن أمر السعيد، وإنه لن ينتقل إلى ميت عقبة حتى يحافظ على جزء من رصيده لدى القلعة الحمراء، بينما المنتمون إلى نادي الزمالك تحدثوا أن السعيد ليس من أبناء القلعة الحمراء، وسيبحث عن تأمين مستقبله بأموال ميت عقبة المرصودة والتي تقدر بـ40 مليون جنيه، مثلما أعلن مرتضى منصور عن رصد تلك القيمة المالية لضم صفقة القرن.

 

بعد تلك الأنباء توجهت صحيفة اليوم السابع، بسؤال لمعظم وكلاء اللاعبين عن احتمالية انتقال السعيد إلى الزمالك، خاصة الوكلاء المقربين من مسؤولي النادي الأبيض، وأشاروا إلى أن الأمر لن يحدث وإن كل ما في الأمر أن عبدالله السعيد تحدث مع أكثر من وكيل في الفترة الماضية، وأشار لهم إلى رغبته في مغادرة القلعة الحمراء لتأمين مستقبله بعرض قوي سواء من الدوريات الخليجية وتحديداً الإمارات، أو الانتقال للدوري التركي أو الأمريكي، ليستفسر منه الرباعي عن موافقته على الانتقال إلى نادي الزمالك من عدمه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007