توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميسي "يُسحب" من المباراة.. والسبب زوجته


 

الملف- برشلونة

يبدو أن نجم  برشلونة "سحب" من إحدى المباريات التي جرت السبت، بسبب زوجته، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إسبانية.

وأعلن نادي برشلونة، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، السبت، أن نجمه الأرجنتيني ليونيل  ميسي لن يشارك في مباراته في البطولة المحلية، السبت، لأسباب شخصية، في حين قالت تقارير إعلامية محلية إن السبب هو زوجته التي ستلد طفلهما الثالث.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "في تعديل متأخر على تشكيلة برشلونة انسحب ليونيل ميسي من التشكيلة لأسباب شخصية وحل ييري مينا محله".

في حين أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زوجة ميسي أنطونيلا وضعت طفلهما الثالث، الذي أطلق عليه اسم شيرو، السبت، بعد أن سبق للزوجين الإعلان في أكتوبر عن انتظارهما هذا الحدث.

ميسي وولداه

وهذه هي المرة الأولى التي لا يكون فيها ميسي متصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 24 هدفا ضمن تشكيلة البداية في الدوري هذا الموسم بعد أن شارك أساسيا من البداية في 26 من 27 مباراة لفريقه، بينما شارك بديلا لأحد زملائه أمام إسبانيول في الرابع من فبراير/شباط الماضي.

 

وينفرد برشلونة بصدارة الترتيب في الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، متفوقا بفارق ثماني نقاط على أتليتيكو مدريد أقرب الملاحقين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007