40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل 4 عراقيين بانفجار منزل مفخخ في الموصل

الملف- بغداد


أعلن مصدر أمني عراقي بمحافظة نينوى اليوم السبت مقتل أربعة اشخاص، وإصابة آخر بانفجار منزل مفخخ في إحدى مناطق الساحل الأيمن بمدينة الموصل (400 كم شمال بغداد).

 

وقال المصدر إن "أربعة اشخاص قتلوا اليوم وأصيب آخر من عائلة واحدة خلال عودتهم إلى منزلهم الذي انفجر بعد دخول العائلة إلى المنزل الواقع في منطقة الموصل الجديدة بالساحل الأيمن من المدينة".

 

وأشار المصدر إلى أن "العائلة كانت نازحة خارج الموصل، وقد حضرت لتوها إلى منزلها".

 

ورغم إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في 21 من ديسمبر(كانون أول)، انتهاء وجود تنظيم داعش الارهابي عسكرياً في العراق، إلا أن عناصر التنظيم الارهابي تشن هجمات من حين لآخر في مناطق متفرقة من البلاد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007