40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كيف تتخلص من جفاف العين؟


الملف-عواصم


أشارت مؤسسة "أوجه" الألمانية إلى بعض التدابير والإجراءات البسيطة التي يمكن القيام بها في الحياة اليومية للتخلص من جفاف العين، ومنها الحرص على توافر هواء نقي في الغرف المدفأة عدة مرات يومياً.

ونصح الخبراء الألمان بعدم تشغيل المروحة في السيارات إلا في الحالات الطارئة فقط، وبالنسبة للموظف الذي يعمل لساعات طويلة أمام شاشات الكمبيوتر فإنه يتعين عليه شرب لترين من الماء يومياً على الأقل، مع الغمز بعينيه من وقت للآخر، وذلك لترطيب العين.

متلازمة جفاف العين

وغالباً ما يحدث جفاف العين بسبب عدم وجود دموع أو تبخر الطبقة الدمعية بسرعة، بالإضافة إلى أن المؤثرات البيئة وأجهزة التكييف قد تساعد أيضاً في الإصابة بما يعرف باسم "متلازمة جفاف العين"، كما أن تناول حبوب منع الحمل أو المهدئات قد تؤدي إلى جفاف العين.

نصائح وإرشادات

وللتخلص من جفاف العين يمكن استعمال قطرات بديل الدموع التي تعمل على ترطيب سطح العين، كما ينبغي على الأشخاص الذين يرتدون عدسات لاصقة استعمال مستحضرات بدون مواد حافظة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007