40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الملقي للشباب: بناء الوطن بالإقناع وليس بالصوت العالي

الملف- عمان


 قال رئيس الوزراء، هاني الملقي، صباح اليوم الجمعة، إن "بناء الوطن يكون بالإقناع وليس بالصوت العالي"، وإنه "لن ننعم بالخير ونصدّر الفواتير للشباب".

كلام الملقي كان موجهاً إلى مجموعة من الشباب التقاهم في جلسة حوارية في مدينة الحسين للشباب.

وإلى جانب الملقي حضر 20 وزيراً الجلسة التي هي عبارة عن حوار تفاعلي، مع (130) شاباً وشابة يمثلون (189) مركزاً شبابياً و(361) نادياً وهيئة شبابية، وبتنظيم من وزارة الشباب.

وأضاف الملقي أن "لقائنا اليوم هو الأول فيه شريحة من شباب الوطن وتم اختيارهم بطريقة عشوائية ومستقبلاً سيكون هناك المزيد من اللقاءات في محافظات المملكة".

وأشار إلى أنه "لا تخطيط للمستقبل دون معرفة احتياجات وأولويات جيل الشباب"، مضيفاً  أن "التشغيل هو العامل الأساس في بناء الأوطان."

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة "إدامة التواصل مع الشباب ومعرفة التغذية الراجعة".

وقال موجهاً خطابه لهم إنه "لا يوجد طريق قصير لبلوغ الأهداف"، وإن "الفكرة من إنشاء وزارة الشباب كانت للتحاور مع جيل الشباب".

وبين الملقي أن "الأردنيين مستعدون لتقديم الغالي والنفيس لأجل عزة الوطن"، وأن" النشمي على الحدود يقدم حياته فداءً للوطن".

 

وأشار إلى أن "الأردنيين يستطيعون تحدي كل الصعاب بالهمة والنظرة الثاقبة والسير خلف القيادة الهاشمية"، وموضحاً في الوقت نفسه أن "المملكة تعرضت تعرض لمشاكل كبيرة على مر السنين منذ الاستقلال".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007