40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أمسية موسيقية مميزة من الأغاني الكلاسيكية التركية في "شومان"


 

الملف- عمان

 احيت فرقة " Tanini Trio"  التركية ومغنية السوبرانو" Ayça Akyo"  امسية موسيقية مميزة، مساء أول من أمس في منتدى عبد الحميد شومان الثقافي.

 

الامسية الموسيقية التي نظمتها السفارة التركية بعمان بالتعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان، وحضرها سفير الدولة التركية بعمان مرات كراجوز، اشتملت على فقرات متنوعة من الأغاني الكلاسيكية التركية المعروفة، كذلك قطعا موسيقية من القصر العثماني، بالإضافة إلى اغان كلاسيكية غربية.

 

بدوره القى السفير التركي  بعمان مرات كراجوز في مستهل الامسية  كلمة أكد فيها على ان العلاقات الأردنية- التركية ضاربة الجذور على مختلف المستويات، مشيرا إلى ان هذه الأمسية تأتي احتفالا بيوم المرأة العالمي.

 

وثمن السفير كراجوز استضافة مؤسسة شومان للأمسيات الموسيقية، مشيراً إلى أن المؤسسة تعد منبرا ومساحة لإيصال الفن الغنائي  لكافة أفراد المجتمع.

 

و الفنانة "Ayca Akyol" ولدت في أنقرة. حصلت على درجتين من جامعتي هاستيب وأنقرة الحكومية. قدمت السوبرانو العديد من الحفلات الموسيقية والمهرجانات في "روسيا، واستونيا، والصين، ومنغوليا، وصقلية، وهولندا، وكذلك في تركيا".

 

مؤسسة عبد الحميد شومان؛ هي مؤسسة لا تهدف لتحقيق الربح، تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي، الأدب والفنون، والابتكار المجتمعي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007