40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طفل يقضي "تفحما" بحريق شقة في منطقة شارع الأردن


 

الملف-عمان

 توفي طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، اليوم الخميس، إثر تعرضه لحروق من الدرجة الثالثة "تفحم"، في مختلف أنحاء الجسم، نتيجة حريق شب في شقة تبلغ مساحتها (150) م2 بالطابق الثاني لإحدى العمارات في منطقة شارع الأردن قرب إشارات النزهة.

 

وقالت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني إن الحريق نتج عنه أيضا إصابة 5 أشخاص بحروق مختلفة.

 

وأضافت أن طواقم الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ الوسط تعاملت مع الحريق وقامت بإخماده والسيطرة عليه، بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للإصابات ونقلهم وإخلاء الوفاة الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، والحالة العامة للمصابين متوسطة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007