40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لم تعلم أنها حامل حتى أنجبت طفلة بشكل مفاجئ


  

الملف-عواصم

بسبب عدم انتفاخ بطنها، لم تكتشف هذه الشابة البريطانية بنها حامل إلا قبل ساعات من وضعها لجنينها، بعدما ظنت أن آلام المخاض التي انتابتها سببها آلام الدورة الشهرية.

وضعت شارلوت طومسون (21 عاماً) من مدينة نيوكاسل البريطانية، طفلتها مولي، بعد ثلاث ساعات فقط من شعورها بآلام شديدة في معدتها.

وقالت شارلوت التي تعمل ممرضة في حضانة للأطفال: "كانت معدتي مسطحة تماماً، وكانت الدورة الشهرية تأتي في موعدها بانتظام. لذلك شعرت بالصدمة عندما اكتشفت أنني حامل، وأنني على وشك الولادة"

وأضافت: "اعتقدت أن الآلام التي شعرت بها، سببها تشنجات الدورة الشهرية، لذا تناولت بعض الباراسيتامول أملاً في التخلص من الألم. إلا أن حدة الألم تزايدت، فهرعت إلى المستشفى بسيارة أجرة، وهناك اكتشفت أني على وشك الولادة"

ويذكر أن الطفلة التي وضعتها شارلوت تتمتع بصحة جيدة إذ بلغ وزنها حوالي 3 كغم، على الرغم من أن شارلوت كانت تفرط في شرب الكحول طوال فترة حملها، وفقاً لما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007