40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يحجز مقعده ضمن الكبار


 

الملف-عواصم

واصل مانشستر سيتي الإنجليزي مسيرته ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تأهل لربع النهائي، رغم خسارته 1-2 أمام ضيفه بازل السويسري اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 للبطولة.

 

واستفاد الفريق الإنجليزي من فوزه 4-0 على بازل في مباراة الذهاب التي جرت خارج ملعبه الشهر الماضي، ليفوز 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

وتقدم سيتي بهدف مبكر عبر مهاجمه البرازيلي غابرييل جيسوس في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل محمد اليونسي لبازل في الدقيقة 17.

 

في الشوط الثاني، أضاف ميشيل لانغ الهدف الثاني لبازل، ليمنح الفريق السويسري فوزاً شرفياً على متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقائه الأخير بالبطولة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007