40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كريستيانو رونالدو.. ملك أبطال أوروبا

الملف-عواصم



عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو لهز الشباك في مباراة فريقه ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليواصل بذلك التسجيل في كل مباريات النسخة الحالية من الـ"تشامبيونز ليغ".

 

وبالهدف الذي سجله الليلة الماضية أمام نادي العاصمة الفرنسية في باريس، عادل رونالدو رقم الهولندي رود فان نيستلروي بهز الشباك في 9 مباريات متتالية بدوري الأبطال، بحساب لقاء النهائي في النسخة الماضية أمام يوفنتوس الإيطالي.

 

ويعد هذا الهدف رقم 12 للمهاجم البرتغالي في النسخة الحالية من التشامبيونز، وبهذا الرقم يتصدر قائمة هدافي البطولة بفارق 5 أهداف عن لاعب ليفربول، البرازيلي فيرمينو، ومهاجم توتنهام هاري كين، علماً بأنه يحمل أيضاً لقب الهداف التاريخي للبطولة برصيد 118 هدفاً، بفارق 20 هدفاً عن أقرب ملاحقيه، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007