40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ابنة شقيقة صباح: قلبي ليس مطمئناً على هويدا بعد اختفائها الغامض


  

الملف-بيروت

قالت ابنة شقيقة الشحرورة صباح، المطربة اللبنانية جانو فغالي، إنها تشعر بقلق شديد إزاء اختفاء نجلة خالتها الفنانة هويدا قبل أشهر عدة، مضيفة أن الأخيرة ليست معتادة على الغياب لفترات طويلة دون الاتصال بها.

وأضافت فغالي ان هويدا ربما أرادت الابتعاد عمن حولها، لأنها ما زالت متأثرة بوفاة والدتها صباح، حيث تمنت أن تبادرها ابنة خالتها بالاتصال للاطمئنان عليها، لاسيما أن شقيقها الدكتور صباح في حالة قلق شديد وبحث متواصل عنها.

وتابعت: "قلبي ليس مطمئناً لما هو قادم، ولكني أدعو الله أن تكون بخير، وأتمني من كل محبيها الدعاء لها".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007