40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يخنقها بـ 33 فصاً من الثوم ليحررها من "الأرواح الشريرة"


الملف- عواصم


ألقت الشرطة الفيتنامية القبض على مغني بوب في هانوي بعد أن قتل امرأة خلال عملية "طرد أرواح شريرة"، حسبما ذكر الإعلام الرسمي اليوم الثلاثاء.

 

كان مغني موسيقى البوب الفيتنامية نجوين فيت كيونج (40 عاماً) المغمور قد ذهب إلى منزل أحد أصدقائه لحضور حفل في وقت مبكر صباح أمس الإثنين، عندما تعاطى هو وضيوف آخرون مخدراً غير معروف، وفقاً لما ذكرته صحيفة "توي تري".

 

وتحت تأثير المخدر أصيب كيونج بالهلوسة، وتولدت لديه قناعة بأن امرأة عمرها 20 عاماً، والتي عرفتها الشرطة فقط بحرف "اتش"، خاضعة لسيطرة "روح شريرة" وبدأ في حشر فصوص من الثوم في حلقها لطرد الروح الشريرة.

 

واكتشفت الشرطة فيما بعد 33 فص ثوم في القصبة الهوائية للمرأة، وتم تحديد سبب الوفاة على أنه الاختناق. ولا يزال كيونج محتجزاً في انتظار التحقيق.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007