40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
موقف نبيل من فيورنتينا تجاه عائلة الراحل أستوري

الملف- عواصم



قالت تقارير صحافية إيطالية، إن نادي فيورنتينا قرر تجديد عقد نجمه الراحل، دافيدي أستوري، إلى الأبد، ومنح راتبه إلى زوجته وابنته، وذلك بعد يومين من وفاته في غرفته بفندق مدينة أوديني.

 

ووجد قائد فيورنتينا (31 عاماً) متوفياً في غرفة الفندق، الذي نزل فيه فريقه تحضيراً للقاء مضيفه أودينيزي، بالجولة 27 من الدوري الإيطالي، والتي تأجلت مبارياتها.

 

وتسببت وفاة أستوري بحزن كبير في كرة القدم الإيطالية، وأرجأت رابطة الدوري الإيطالي 7 مباريات كانت مقررة الأحد ضمن الجولة 27.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007