40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
النجم عرفان خان يؤكد إصابته بمرض نادر


الملف-عواصم


كشف النجم البوليوودي عرفان خان لجمهوه عن إصابته بمرض نادر، وذلك في تدوينة عبر حسابه على تويتر، تؤكد إصابته بالمرض دون الكشف عن تفاصيله.

وطمأن خان محبيه برغبته الشديدة في عدم الاستسلام لأي محنة، وخاصة بعد معرفته بهذا المرض النادر، الذي أصابه منذ نحو أسبوعين، بحسب ما ذكر موقع "انديان كسبريس".

وجاء في التغريدة التي نشرها خان عبر حسابه على تويتر "في بعض الأحيان، قد تصحو وتجد الحياة تعصف بك بأزماتها، خلال 15 عاماً الماضية حياتي كانت عبارة عن قصة مليئة بالإثارة والتشويق، لكن لم أكن أعرف أن رغبتي في البحث عن القصص النادرة، ستجعلني أجدها من خلال مرضي النادر الذي اكتشفت إصابتي به مؤخراً، لكني لن أستسلم لذلك، لطالما دافعت عن خياراتي طوال حياتي".

ولفت خان من خلال التدوينة إلى دعم اصدقائه وعائلته له، واعداً محبيه وجمهوره بالكشف عن حقيقة مرضه خلال أيام معدودة، بعد الحصول على تشخيص طبي قاطع لذلك.

تجدر الإشارة إلى أن المخرج فيشال بهاردواج، قد أعلن الشهر الماضي عن تأجيل فيلمه القادم، الذي يجمع عرفان خان وديبيكا بادوكون بسبب مرض بطليه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007