40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
داني ألفيش: باريس سان جيرمان قوي بدون نيمار


 

الملف- باريس

 

انتقد اللاعب البرازيلي داني ألفيش، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الأداء الذي قدمه فريقه أمام ريال مدريد في فبراير الماضي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية عن الظهير البرازيلي قوله: ربما افتقدنا للخبرة في الذهاب لأنه كان علينا أن نتحكم بشكل جيد في المباراة، ولكن أمام فريق على هذا المستوى لا يمكنك أبدا أن تتراخى، قدمنا 80 دقيقة مذهلة، ولكن كانت هناك 10 دقائق متبقية، من أجل أن نذهب بعيدا في هذه البطولة علينا أن نقدم 95 دقيقة متكاملة.

 

ويستضيف النادي الفرنسي نظيره الإسباني يوم الثلاثاء في مباراة الإياب، حيث سيسعى إلى تعويض خسارته في المباراة الأولى بنتيجة 3 - 1.

وفي معرض رده عن سؤال عما إذا كانت مباراة الثلاثاء هي الأصعب بالنسبة له، أجاب ألفيش قائلا: لا ليست المباراة الأصعب التي علي أن ألعبها في مسيرتي، ولكنها ستكون مباراة صعبة، وتحدي كبير.

 

وتابع: يجب أن نستفيد من هذه اللحظة الفريدة، التاريخ أصبح مستعدا للتغيير، على باريس سان جيرمان أن يتخطى حدوده من أجل أن يتطور بشكل أكبر، غدا أمامنا فرصة فريدة من أجل تغيير التاريخ، نؤمن بهذا.

 

وتحدث ألفيس عن إصابة مواطنه وزميله في الفريق الفرنسي، نيمار دا سيلفا، حيث قال: لدينا خياران: نجلس ونبكي أو ننهض ونقوم بما نفعله في وجود نيمار، بالطبع باريس سان جيرمان أقوى مع نيمار ولكنه بدونه قوي أيضا

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007