40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ممثلون يتسللون إلى حفل الأوسكار لتقديم رسالة


  

الملف- عواصم

تسللت مجموعة من الممثلين بينهم جال جادوت وإيملي بلانت ولوبيتا نيونج لدورعرض قريبة من مقر انعقاد حفل الأوسكار، وذلك لتقديم الشكر لمرتادي السينما لجعل أفلامهم ممكنة.

 

وقدم الممثلون حلوى للمشاهدين، وقال لهم مقدم الحفل جيمي كيميل إنهم على الهواء مباشرة.

 

ومن ناحية أخرى، تحدث الممثلان لوبيتا نيونج وكميل نانجياني عن ما يطلق عليهم " الحالمون"، وهم المهاجرون غير الشرعيين الذين وصلوا أمريكا عندما كانوا أطفالاً.

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قرر العام الماضي إلغاء البرنامج الذي صدر في عهد الرئيس السابق باراك أوباما لحماية الحالمين من الترحيل.

 

وقالا نيونج ونانجياني: "الحالمون هم أساس هوليوود والأحلام أساس أمريكا" وأضافا "لكل الحالمين، نحن نقف معكم".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007