40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مع انتشار الإنفلونزا يمكن تأجيل الفحوصات الروتينية


 

الملف-عواصم


نصح أولريش فايجلت بتأجيل الفحوصات الروتينية في حالة انتشار موجة الإصابة بالإنفلونزا، نظراً لسهولة انتقال العدوى في أماكن التجمعات، وخاصة في عيادات الأطباء.

 

وأوضح الطبيب الألماني أن هناك بعض الفحوصات الروتينية التي يمكن تأجيلها بضعة أيام دون أية مشاكل، حيث يساعد هذا التأجيل على منع الإصابة في غرف انتظار عيادات الأطباء، لكنه وفي الوقت ذاته نصح للأشخاص الذين يعانون من شكاوى حادة بعدم التردد في الذهاب إلى الطبيب.

 

ويتعين على المريض أن يتحلى بالصبر لأن التنبؤ بالمدة التي تستغرقها كل حالة فردية أمر صعب على الطبيب ومعاونيه، ومن الممكن أن يضطر الطبيب لتقديم الحالات الحرجة، وهو ما قد يسبب الإزعاج لبعض المرضى الآخرين مثل المريض الذي تزيد درجة حرارته على 40 درجة مئوية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007