40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إصابة إنییستا تثير قلق فالفيردي


  

الملف-عواصم

علق مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفیردي، على إصابة قائد الفریق أندریس إنییستا، خلال فوز برشلونة على أتلتیكو مدرید 1-0، بالدوري الإسباني.

 

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الأحد: "أكدت الفحوصات الطبیة التي أجراھا إنییستا في نھایة المباراة أنه یعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسین الفخذیة من ساقه الیمنى، واحتمالیة غیابه عن الملاعب لمدة 3 إلى 4 أسابیع تقریباً".

 

ورداً على سؤال حول إحتمال غیاب إنییستا في الاسابیع المقبلة بسبب الإصابة، أجاب فالفیردي: "فقدنا لاعباً فرید من نوعه، لا یمكن الاستغناء عنه، ومن الصعب العثور على بدیل له، لأنه لا یوجد مثیل له في العالم، دعونا نأمل أن لا تكون الإصابة خطیرة".

 

وأضاف: "سوف ننتظر ونرى مدى خطورة الإصابة، بدا وكأنھا إصابة بتمزق في العضلات، لكنه كان قادراً على الاستمرار، إنه ينظم نفسه جیداً، ويعرف كیفیة السیطرة علیھا، كان يلعب مباراة لا تصدق".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007