40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مورينيو يطالب مدرب إنجلترا بضم راشفورد


 

الملف- عواصم


قال مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، إن لاعبه ماركوس راشفورد يكتسب الخبرة اللازمة لتطوير مستواه، ورغم واقع أنه لم يدخل التشكيلة الأساسية لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منذ ديسمبر (كانون الأول)، إلا أنه "من غير المفترض أن تتأثر فرصته في الانضمام لتشكيلة إنجلترا في نهائيات كأس العالم" الصيف المقبل.

 

وعلى مدار عامين فقط، منذ الظهور في أولد ترافورد شارك، راشفورد في 15 مباراة دولية مع بلاده، وأصبح من اللاعبين الذين يحظون بثقة المدرب غاريث ساوثغيت.

 

ولم يدخل راشفورد (20 عاماً) التشكيلة الأساسية ليونايتد منذ نهاية العام الماضي، وقالت تقارير بريطانية إن هذا الموقف أثار قلق ساوثغيت، إذ يستعد لإعلان تشكيلة المنتخب الوطني قبل خوض مباراتين وديتين أمام هولندا وإيطاليا.

 

وقال مورينيو للصحافيين: "أنتم تعلمون أنه إذا كان مدرب المنتخب الوطني يثق فيه فإنه سيضمه. هناك مثال على ذلك هو سيرجيو روميرو، وهو الحارس الثاني في مانشستر يونايتد، لكنه الحارس الأول في منتخب كروي كبير مثل الأرجنتين".

 

وأضاف: "في منتخبكم الوطني هناك أمثلة للاعبين يشاركون دون حتى تسجيل أي هدف في الدوري الممتاز، لذا الأمر يتوقف على غاريث ساوثغيت. لا يهم إن كان يلعب أو لا يلعب مع مانشستر يونايتد".

 

ورغم وجود عدة لاعبين في مركزه مثل أنطوني مارسيال وجيسي لينغارد وخوان ماتا، إضافة إلى المنضم حديثاً ألكسيس سانشيز، إلا أن راشفورد شارك في 38 مباراة مع يونايتد في كل المسابقات هذا الموسم، منها 25 مباراة في الدوري الممتاز.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007