40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ما كمية السوائل التي يحتاجها الطفل في عامه الأول؟

الملف-عواصم



أشارت مجلة "بيبي آند فاميلي" إلى أن الطفل يحتاج بشكل خاص للمزيد من السوائل بدءا من الشهر السابع، لكن ما الكمية المناسبة التي يجب أن تقدمها الأم لطفلها خلال هذه الفترة؟

 

وتجيب المجلة الألمانية على هذا التساؤل بأن الطفل يحتاج خلال عامه الأول إلى حوالي 600 ملليلتر يومياً من السوائل كقيمة مرجعية، ومن الأفضل أن تكون هذه السوائل عبارة عن الماء.

 

وأوضحت خبيرة التغذية ناديا روفي أنه إذا كان الطفل لا يرغب في شرب الكثير من السوائل فإن ذلك لا يدعو للقلق، نظراً لأن الأطفال يشربون دائماً بقدر ما يحتاجون، ولكن يمكن للآباء دعم أطفالهم عن طريق إعطاء الطفل كوبا من الماء مع كل وجبة ليتعلم أن الأكل والشرب يجتمعان معاً.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007