40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
النجم العالمي ويل سميث يشيد بفنانة مصرية

 

الملف- عواصم


نشر النجم والممثل العالمي ويل سميث صورة لرسم "بورتريه" له بريشة الفنانة المصرية شروق يحيى، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وعبّر سميث عن سعادته بتلك الصورة، مؤكداً في تعليقه أنها "توضح التفاني والانضباط"، موجهاً الشكر للفنانة المصرية على مجهودها.

وكانت شروق يحيى قد رسمت البورتريه قبل أشهر، ونشرته عبر حسابها على "انستغرام" في شهر ديسمبر/كانون الثاني الماضي. وحاولت جاهدةً أن توصل رسمتها إلى النجم العالمي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتنجح أخيراً في تحقيق هدفها.

وتلقت شروق تكريماً من قبل معرض "رؤى عربية" عن رسوماتها، حيث ظهرت وهي تمسك بدرع التكريم ومن خلفها يظهر البورتريه الخاص بويل سميث.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007