40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حذف رسائل واتس آب.. من 7 دقائق لأكثر من ساعة

الملف-عواصم


أطال تطبيق واتس آب للتراسل الفوري مدة حذف الرسائل المرسلة بين الطرفين لتقفز من 7 دقائق لأكثر من ساعة، لتتيح للمستخدمين وقتاً كافياً لحذف الرسائل التي تم إرسالها عن طريق الخطأ، بحسب نسخة تجريبية نشر صورتها موقع تكنولوجي نيوز وورلد.

 

يُذكر أنه في نوفمبر (تشرين الثاني) أتاح واتس آب إمكانية حذف الرسائل المرسلة بين الطرفين خلال 420 ثانية فقط، أي 7 دقائق من إرسالها، الآن أصبحت خلال 4096 ثانية، أي 68 دقيقة (يساوي ساعة و8 دقائق و16 ثانية).

 

هذا التمديد متاح حالياً في النسخة التجريبية رقم 2.18.69 من التطبيق على أندرويد وستتاح لاحقاً على النسخة النهائية لأجهزة أندرويد و آي فون.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007