40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الحريري ينشر "سيلفي" مع محمد بن سلمان

 

الملف- بيروت


نشر رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، عبر حسابه الرسمي على تويتر، صورة تجمعه بولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وسفير المملكة في الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، صباح اليوم السبت، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، استقبل في الرياض، رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية سعد الحريري.

 

وأضافت الوكالة أنه جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث مستجدات الأحداث في المنطقة.

 

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز استقبل الحريري في مكتبه بالرياض يوم الأربعاء الماضي.

 

وسبق لهذه الزيارة، مجيء الموفد السعودي نزار العلولا لبيروت يوم الإثنين الماضي، حيث تم تسليم الحريري دعوة رسمية لزيارة المملكة من الديوان الملكي.

 

وأفاد الحريري وفق بيان صدر عن مكتبه الإعلامي الاثنين بعد استقباله العلولا أنه "تلقى دعوة منه لزيارة المملكة وسيلبيها في أقرب وقت ممكن".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007