40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هل هذا اللص هو الأسوأ حظاً في بريطانيا؟


 

الملف-عواصم

أظهرت لقطات مصورة تم تصويرها في مدينة غلاسكو الاسكتلندية، لصاً وهو يحاول اقتحام منزل في وضح النهار، قبل أن يقع ما لم يتوقعه أبداً.

 

فبينما كان اللص يحاول تحطيم قفل المنزل الذي اعتقد أنه خال من سكانه، باستخدام قضيب معدني، تنبه إليه أحد قاطني المنزل واستدعى الشرطة على الفور، قبل أن يبدأ بتصويره بهاتفه النقال.

 

وبعد دقائق قليلة، انقض رجال الشرطة على اللص وضبطوه بالجرم المشهود، قبل أن يكبلوه وينقلوه إلى قسم الشرطة.

 

وقالت المتحدثة باسم شرطة غلاسكو، بأن المتهم يواجه تهمة السرقة واقتحام ممتلكات الآخرين، وأنه سيحول إلى المحكمة بعد استكمال التحقيقات معه.

 

من الجدير بالذكر أن مقطع الفيديو لقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصل على عدد هائل من المشاهدات، تجاوز 18 مليون مشاهدة بعد يوم من نشره على موقع فيس بوك، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007