40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ديل بيرو يقتحم عالم الموضة

الملف- عواصم


يبدو أن نجاح ديفيد بيكهام فى مجال الموضة فتح شهية العديد من لاعبي كرة القدم، الذين تألقوا طيلة سنوات على المستطيل الأخضر.

 

وآخر المُلتحقين الآن لاعب يوفنتوس السابق أليساندرو ديل بييرو، الذي يعتزم فتح متجر للملابس في بريطانيا

 

وكثيراً ما تصدر الدولي الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو عناوين الصحف الرياضية، فلاعب فريق يوفنتوس السابق أحرز خلال مسيرته الكروية عدة أهداف حاسمة، ساهمت في تتويج "السيدة العجوز"، وكذلك المنتخب الإيطالي بالكثير من الألقاب.

 

وفتح تألق ديل بييرو شهية العديد من الأندية الإنجليزية، التي كانت تسعى باستمرار للحصول على خدمات الدولي الإيطالي السابق، بيد أنه كان يُفضل دائماً البقاء برفقة فريقه الإيطالي يوفنتوس، الذي لعب له 19 موسماً.

 

وعبر ديل بييرو (43 عاماً) في أكثر من مرة عن شعوره بالندم، لأنه لم يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، غير أنه يسعى اليوم لتعويض ذلك بالانتقال إلى إنجلترا من بوابة مختلفة.

 

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة "ذا صن" أن الدولي الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو يعتزم فتح متجر للملابس خاص بعلامته التجارية (Air Dp) في بريطانيا، وأضافت أن ديل بييرو يُريد السير على خطى الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في مجال الملابس والموضة.

 

وأوضح الموقع البريطاني أن لاعب يوفنتوس السابق يمتلك عدة محلات ملابس في بلده إيطاليا، وأضاف أن هذه المحلات متخصصة في بيع النظارات الشمسية العصرية والأحذية والمعاطف المطرية.

 

وقال ديل بييرو: "ما فاتني في كرة القدم، يمكن أن أعيشه من خلال علامتي التجارية، أود توسيع أسلوب لباسي ومنتوجي وجلبه إلى بريطانيا".

 

وفي نفس السياق، أكد الدولي الإيطالي السابق أن نجاح الإنجليزي ديفيد بيكهام في مجال الموضة حفزه للدخول إلى هذا العالم البعيد عن ملاعب كرة القدم، التي تألق فيها طيلة سنوات.

 

 يُشار إلى أن أليساندرو ديل بييرو هو الهداف التاريخي لفريق يوفنتوس برصيد 289 هدفاً، كما أنه فاز بكأس العالم في 2006 على حساب المنتخب الفرنسي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007