40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه الأم تخلصت من وليدها بعد دقائق بـ 9 طعنات


 

الملف- عواصم


اتهمت  الشرطة الأميركية فتاة من ولاية  تكساس بطعن وليدها حتى الموت عقب دقائق من قدومه للحياة، والتخلص من جثته في منزل مجاور.

وقالت الشرطة إن المراهقة الأميركية،  إريكا غوميز، بعد أن ارتكبت جريمتها البشعة، يوم 9 فبراير، خلدت إلى النوم.

وحسب تقرير طبيب الفحص الشرعي، جانيس دياز، فقد تعرض الرضيع للطعن 9 مرات: 3 مرات على الرقبة، ومرة واحدة على الجانب، و5 مرات في الظهر، نقلا عن موقع قناة "فوكس نيوز".

واعتقلت الأم يوم 23 فبراير، وهي محتجزة في سجن مقاطعة الباسو على كفالة قيمتها 800 ألف دولار.

وتواجه المراهقة الأميركية اتهامات بالقتل أمام المحكمة. وبحسب وثائق الأخيرة، فإن غوميز اعترفت بأنها ولدت طفلها في الحمام، وبعد قتله لفته في روب، وألقته بجانب منزل مجاور، وعادت لتنام.

واتهم الادعاء غوميز (17 عاما)، بقتل رضيعها عمدا بعد دقائق من مولده والتخلص منها. واعترفت الأم أنها لم تبلغ أحدا بجريمتها بسبب الرعب الذي انتابها، وفق ما ذكرت الشرطة.

وبينما كانت غوميز نائمة بعد جريمتها البشعة، لاحظت والدتها أنها كانت تنزف وأخذتها إلى المستشفى. وقال الأطباء إن غوميز تعرضت لإجهاض

وعثر صبي يبلغ من العمر 13 عاما على جثة المولود. وقدرت الشرطة أن 12 ساعة فصلت بين التخلص من الطفل  الرضيع واكتشاف جثته.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007