40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حِمية البحر المتوسط مفيدة لمرضى السكري


الملف- عواصم


قال المعهد الألماني لأبحاث التغذية إن حِمية البحر المتوسط تتمتع بتأثير إيجابي على السكري من النوع الثاني؛ حيث إنها تعد أكثر الحِميات فعالية لخفض قيمة الغلوكوز بالدم في حالة الصيام.

ويعتقد الباحثون أن الفضل في ذلك يرجع إلى أن الألياف الغذائية ومركبات النبات الثانوية الموجودة في الخضروات والفواكه وزيت الزيتون ومنتجات الحبوب الكاملة والبقوليات والمكسرات تعمل على تحسين مقاومة الأنسولين لدى المرضى.

يُشار إلى أن مقاومة الانسولين هي حالة فيزيولوجية يصبح فيها الهرمون الطبيعي "الأنسولين" أقل فعالية في تخفيض مستوى السكر بالدم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007