40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حليب الصويا .. أفضل بديل عن حليب البقر


 

الملف- عواصم

أشارت دراسة حديثة بجامعة ماكغيل إلى أنه يمكن للمرء، الذي يرغب في التخلي عن حليب الأبقار، الاعتماد على حليب الصويا أو الأزر أو جوز الهند.

 

وأضافت الدراسة الكندية أن حليب الصويا يعتبر من أفضل البدائل فيما يتعلق بتوازن العناصر الغذائية لأن تركيب حليب الصويا أقرب ما يكون لحليب الأبقار.

 

وقام الباحثون بدراسة حليب الأرز وحليب اللوز وحليب جوز الهند مقارنة بحليب الأبقار.

 

وأشاروا إلى أن هذه البدائل تشتمل على عناصر غذائية وبروتين أقل، وأضاف الباحثون أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال تغذية الأطفال الرضع بمنتجات الألبان البديلة، وإلا فإنهم قد يتعرضون لسوء تغذية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007