40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بريطانيا: ارتفاع نسبة جرائم الاغتصاب.. والشرطة لا تعرف السبب

الملف-لندن


أظهرت دراسة أمنية جديدة في بريطانيا ارتفاعاً في معدلات الاغتصاب في العاصمة لندن بنسبة 20% في العام الواحد، إلا أن المثير للريبة أن جهاز الشرطة لا يزال عاجزاً عن تبرير السبب.

 

وحسب تقرير نشره موقع "ذا اندبندنت" البريطاني، كشفت الدراسة التي أجريت بين يناير (كانون الثاني) 2017 و2018، ارتفاعاً يناهز 20% في معدلات التعرض للاغتصاب، دون ان تنجح الشرطة في معرفت أسباب هذا الأرتفاع.

 

وأظهر التقرير الصادر عن جهاز الأمن والجريمة لدى رئاسة البلدية في لندن تسجيل 7613 اغتصاب خلال عام، مقارنةً مع 6392  في 2016.

 

وحاول أحد مأموري شرطة لندن تفسير الظاهرة بالقول إن ذلك إدراك الضحايا لضرورة التبليغ عن هذه الجرائم بشكل أكبر في 2017.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007