40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اليابان: أمريكي يعترف بتخلصه من جسد امرأة والاحتفاظ برأسها في حقيبة

الملف-طوكيو


اعترف رجل أمريكي بالتخلص من جثة امرأة يابانية تبلغ من العمر 27 عاماً، عُثر على رأسها في حقيبة في مدينة أوساكا مطلع الأسبوع الجاري، وفق ما ذكره هيئة الإذاعة والتليفزيون اليابانية "إن.إتش.كيه" اليوم الاثنين نقلاً عن سلطات التحقيق.

 

وقال التقرير إن الشرطة اعتقلت الرجل يوم الخميس الماضي للاشتباه في احتجازه للمرأة بشكل غير قانوني في شقة سياحية كان يستأجرها.

 

وبعد يومين عثرت الشرطة على الرأس المقطوعة في حقيبة داخل شقة أخرى كان يستأجرها الأمريكي في منطقة مختلفة من المدينة.

 

وتعتقد الشرطة أن الرأس تعود إلى المرأة المفقودة منذ 16 فبراير(شباط).

 

وأظهرت لقطات فيديو التقطتها كاميرات مراقبة بالمبنى السكني الموجودة به الشقة الأولى الرجل والمرأة وهما يدخلان المبنى معاً.

 

ونقلت وكالة أنباء كيودو عن مصادر في التحقيق، لم تكشفها، أنه لم يُعثر لاحقاً على أي لقطات تظهر خروج المرأة من المبنى.

 

وذكرت كيودو أن لقطات فيديو أظهرت تردد المشتبه فيه مراراً وتكراراً على المبنى السكنى وفي يده حقيبة .

 

وفي الوقت نفسه، عثرت شرطة جزيرة هوكايدو الشمالية، على رأس إمرأة أخرى مفقودة في عطلة نهاية الأسبوع، وقُبض على رجلين يشتبه تورطهما في القضية، وفقا لما ذكرته كيودو.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007