الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قطر في طريقها لخسارة مونديال 2022 وحقوق بث 2018

الملف- عواصم


كشفت وسائل إعلام ألمانية، عن توجهات قوية تهدد بسحب ملف تنظيم مونديال 2022 في قطر بسبب التجاوزات التي ارتكبتها الدوحة من أجل الحصول على التنظيم، ونوهت لمؤشرات قوية لنقل مونديال 2022 إلى إنجلترا أو الولايات المتحدة الأمريكية بدلاً من قطر، وأشارت إلى ملف فساد مونديال 2022 سينعكس على حقوق بث مونديال 2018.

 

وأشارت مجلة فوكس الألمانية إلى أنه ستُقام بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بالرغم من العديد من الشكوك، على عكس قطر المهددة بسحب استضافة كأس العالم 2022، فوفقاً للمعلومات فسوف يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإعادة النظر واتخاذ القرار المناسب نهاية الصيف القادم.

 

وسبب انتشار العديد من الفضائح حول قضية استضافة كأس العالم أصبحت روسيا هي المستضيف لكأس لعام 2018 وقطر لعام 2022، قامت "فيفا" أخيراً بتغيير إجراءات الاستضافة وستفتح مستقبلاً باب التصويت على هذا الإجراء أمام جميع الدول الأعضاء البالغ عددهم 211 عضواً في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وفي التصويت الذي تم لروسيا وقطر، فقد كان يحق لأربعة وعشرين عضواً فقط التصويت أمام اللجنة التنفيذية السابقة، ولكن بسبب ضرورة النزاهة في هذه القضية يبدو الآن أنه ستظهر العديد من العواقب الوخيمة.

 

ووفقاً للأوساط المحيطة فسوف تخسر قطر حق بث ونقل مباريات كأس العالم لعام 2018، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، بل وأكثر من ذلك حيث تُشير المعلومات أيضاً إلى أن استضافة بطولة 2022 ستكون من نصيب الولايات المتحدة أو إنجلترا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007