40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قرض إعادة تمويل رهن عقاري بمبلغ (10) مليون دينار لبنك القاهرة عمان

 

الملف-عمان

 

وقعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري إتفاقية قرض مع بنك القاهرة عمان تم بموجبها منح البنك قرضاً بمبلغ (10) مليون دينار أردني لأجل سنتين لإعادة تمويل القروض السكنية الممنوحة من قبل البنك لعملائه بضمان رهونات عقارية.

وجرت مراسم التوقيع على الإتقافية في مقر البنك المركزي الأردني بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة نائب محافظ البنك المركزي الأردني عطوفة الدكتور عادل الشركس ونائب المدير العام السيد عبدالرزاق طبيشات وعن بنك القاهرة عمان سعادة السيد كمال البكري المدير العام والسيدة رنا الصناع نائب المدير العام لخدمات الإئتمان والخزينة.

ووقع الإتفاقية عن الشركة عطوفة الدكتور عادل الشركس وعن البنك سعادة السيد كمال البكري.

وصرح الدكتور الشركس بأن هذه الإتفاقية تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتفعيل سوق التمويل الإسكاني في المملكة بهدف تمكين البنوك والمؤسسات المالية من زيادة مساهمتهم في سوق التمويل الإسكاني – خصوصاً لذوي الدخل المتوسط والمتدني – لمساعدتهم في تملك السكن.

كما صرح السيد البكري أن هذه الإتفاقية تساهم في تعزيز دور البنك في سوق التمويل الإسكاني في المملكة وذلك عن طريق توفير مزيد من الأموال لمنح القروض السكنية للمواطنين بأسعار فائدة منافسة ولآجال تتناسب مع قدرتهم على السداد, كما وتساهم هذه الإتفاقية في مواءمة (Matching) آجال مصادر أموال البنك مع إستخداماتها وإدارة موجوداته ومطلوباته بكفاءة أكبر.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007