نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصر: اندلاع أزمة بين غادة عبدالرازق ومنتج مسلسلها الرمضاني

  

الملف- القاهرة


أزمة مشتعلة بين الممثلة المصرية غادة عبدالرازق ومنتج مسلسلها "ضد مجهول"، تامر مرسي، إثر قرار الأخير وقف التصوير في اليومين الماضيين، بسبب امتناع الأولى عن التصوير أكثر من مرة بداعي تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

 

وعلم أن اعتذارات غادة المتكررة أثارت غضب منتج مسلسلها الرمضاني، الذي قرر وقف التصوير بعد تذمر العاملين من تصرفات البطلة، التي سافرت إلي بيروت في الساعات القليلة الماضية دون أن تبلغ أحداُ، ولكنها تواصلت مع مسؤولي الإنتاج ووعدتهم بالعودة إلي القاهرة، الجمعة المقبلة، على أن تستأنف التصوير، السبت المقبل، حيث ينتظرون وفاءها بوعدها.

 

ويشارك في بطولة "ضد مجهول" حنان مطاوع، ومحمد دياب، وفراس سعيد، ومحمد كيلاني، ورانيا منصور، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007