40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصر: اندلاع أزمة بين غادة عبدالرازق ومنتج مسلسلها الرمضاني

  

الملف- القاهرة


أزمة مشتعلة بين الممثلة المصرية غادة عبدالرازق ومنتج مسلسلها "ضد مجهول"، تامر مرسي، إثر قرار الأخير وقف التصوير في اليومين الماضيين، بسبب امتناع الأولى عن التصوير أكثر من مرة بداعي تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

 

وعلم أن اعتذارات غادة المتكررة أثارت غضب منتج مسلسلها الرمضاني، الذي قرر وقف التصوير بعد تذمر العاملين من تصرفات البطلة، التي سافرت إلي بيروت في الساعات القليلة الماضية دون أن تبلغ أحداُ، ولكنها تواصلت مع مسؤولي الإنتاج ووعدتهم بالعودة إلي القاهرة، الجمعة المقبلة، على أن تستأنف التصوير، السبت المقبل، حيث ينتظرون وفاءها بوعدها.

 

ويشارك في بطولة "ضد مجهول" حنان مطاوع، ومحمد دياب، وفراس سعيد، ومحمد كيلاني، ورانيا منصور، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007