نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كيف تقضي عيد الفالنتاين بعد انفصالك عن شريك حياتك؟

  

الملف  - عواصم

بعد نهاية علاقة طويلة الأمد مع شريك الحياة، لا بد من أن يكون المرء على استعداد للمضي قدماً وترك آلامه العاطفية الناجمة عن الانفصال وراءه. غير أن اقتراب عيد الفالنتاين الذي يعتبر مناسبة يقضي فيها الأزواج أوقاتاً رومنسية فريدة قد لا يمر بسهولة على الأشخاص الذين يعانون من الوحدة بعد الانفصال.

 

ولكي يمر عيد الحب دون أن يشعر المرء بالمرارة والحسرة، أو يتذكر الأوقات الجميلة التي أمضاها مع شريك حياته السابق، لا بد من أن يعرف كيفية قضاء وقته في هذه الأجواء العاطفية، بحسب ما أورد موقع "اندرسن" الإلكتروني:

 

1-      قضاء الوقت مع الأصدقاء

حاول أن تمنح نفسك فرصة لقضاء الوقت مع الأصدقاء أثناء عطلة الفالنتاين، فهذا سيمنحك فرصة للاندماج بالمجتمع المحيط بك وترك عزلتك، وإنشغالك عن التفكير بمصيبتك.

 

2-      قضاء وقت مع نفسك

يمكنك أن تتغلب على الشعور بالحسرة والوحدة في عطلة الفالنتاين عبر شراء هدية لنفسك، أو القيام بجولة في السوق بمفردك، أو ممارسة هوايتك المفضلة، أو الحصول على جلسة تدليك مميزة.

 

3-      التركيز على أطفالك

إن كان لديك أطفال، يمكنك العمل على إعداد وجبة مميزة لهم، أو مشاركتهم في الألعاب التي يحبونها، أو اصطحابهم في نزهة خارج المنزل.

 

4-      تجنب وسائل التواصل الاجتماعي

ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي في عيد الفالنتاين، لأنها عادة ما تزخر بالمباركات والتهاني بين الأصدقاء، إضافة إلى صور الاحتفالات التي ينشرها الكثيرون على الفيسبوك أو أي موقع آخر. فتصفحك لهذه المواقع سيقلب عليك المواجع ويذكرك بأنك أصبحت وحيداً دون شريك.

 

5-      خذ وقتك قبل بناء علاقة جديدة

عوضاً عن التسرع في العثور على شريك حياة جديد، حاول أن تركز على نفسك، وتنتظر حتى شفاء جروحك العاطفية، فهذا سيساعدك على تجنب تكرار نفس الأخطاء مرة أخرى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007