40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل 4 من رجال الأمن في هجوم بجنوب باكستان


  

الملف- اسلام اباد

 

لقى 4 من رجال الأمن حتفهم إثر تعرضهم لهجوم في مدينة كويتا بإقليم بلوشستان بجنوب باكستان في وقت مبكر من اليوم الأربعاء.

 

وذكرت قناة جيو الباكستانية أن مسؤولي الشرطة قالوا إن المهاجمين، الذين كانوا على متن دراجة نارية، استهدفوا أفراد دورية من القوات الحدودية كانوا في دورية اعتيادية قُرب طريق سارياب، وفروا بعد الهجوم.

 

وبعد الحادث، وصلت قوات الأمن إلى مكان الهجوم، وطوقت المنطقة وبدأت عملية بحث.

 

ويشار إلى أن إقليم بلوشستان يشهد هجمات متكررة تشنها جماعات مسلحة مختلفة.

 

ويذكر أن رجل شرطة قتل في منطقة هازارجانج في كويتا في 28 يناير(كانون الثاني) الماضي، ولقى اثنان من رجال الشرطة حتفهما في هجوم شنه مسلحون في 18 يناير (كانون الثاني) الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007