نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل 4 من رجال الأمن في هجوم بجنوب باكستان


  

الملف- اسلام اباد

 

لقى 4 من رجال الأمن حتفهم إثر تعرضهم لهجوم في مدينة كويتا بإقليم بلوشستان بجنوب باكستان في وقت مبكر من اليوم الأربعاء.

 

وذكرت قناة جيو الباكستانية أن مسؤولي الشرطة قالوا إن المهاجمين، الذين كانوا على متن دراجة نارية، استهدفوا أفراد دورية من القوات الحدودية كانوا في دورية اعتيادية قُرب طريق سارياب، وفروا بعد الهجوم.

 

وبعد الحادث، وصلت قوات الأمن إلى مكان الهجوم، وطوقت المنطقة وبدأت عملية بحث.

 

ويشار إلى أن إقليم بلوشستان يشهد هجمات متكررة تشنها جماعات مسلحة مختلفة.

 

ويذكر أن رجل شرطة قتل في منطقة هازارجانج في كويتا في 28 يناير(كانون الثاني) الماضي، ولقى اثنان من رجال الشرطة حتفهما في هجوم شنه مسلحون في 18 يناير (كانون الثاني) الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007