الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل 4 من رجال الأمن في هجوم بجنوب باكستان


  

الملف- اسلام اباد

 

لقى 4 من رجال الأمن حتفهم إثر تعرضهم لهجوم في مدينة كويتا بإقليم بلوشستان بجنوب باكستان في وقت مبكر من اليوم الأربعاء.

 

وذكرت قناة جيو الباكستانية أن مسؤولي الشرطة قالوا إن المهاجمين، الذين كانوا على متن دراجة نارية، استهدفوا أفراد دورية من القوات الحدودية كانوا في دورية اعتيادية قُرب طريق سارياب، وفروا بعد الهجوم.

 

وبعد الحادث، وصلت قوات الأمن إلى مكان الهجوم، وطوقت المنطقة وبدأت عملية بحث.

 

ويشار إلى أن إقليم بلوشستان يشهد هجمات متكررة تشنها جماعات مسلحة مختلفة.

 

ويذكر أن رجل شرطة قتل في منطقة هازارجانج في كويتا في 28 يناير(كانون الثاني) الماضي، ولقى اثنان من رجال الشرطة حتفهما في هجوم شنه مسلحون في 18 يناير (كانون الثاني) الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007