نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب يتبرع براتب 3 شهور لتجديد البنية التحتية للنقل

  

الملف-واشنطن



تبرع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، براتب آخر 3 شهور من 2017 بما يقدر بـ 100 ألف دولار لصالح وزارة النقل للمساهمة في تمويل مشاريع البنية التحتية في هذا القطاع.

 

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، الليلة الماضية: "يشعر الرئيس بالفخر للتبرع براتبه خلال الربع الأخير من 2017 لدعم برامج وزارة النقل لتحديث البنية التحتية".

 

وتعهد ترامب خلال الحملة الانتخابية في 2016 بأنه إذا فاز في الانتخابات الرئاسية سيتبرع براتبه الرئاسي ما يقدر بـ400 ألف دولار خالية من الضرائب سنوياً.

 

وتبرع رجل الأعمال، الذي تقدر ثروته بمليارات الدولارات، براتبه خلال الربع الأول من 2017 للجهاز الوطني للحدائق بالولايات المتحدة، وفي الربع الثاني لوزارة التعليم، بينما خصصه في الثالث لوزارة الصحة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007