40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب يتبرع براتب 3 شهور لتجديد البنية التحتية للنقل

  

الملف-واشنطن



تبرع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، براتب آخر 3 شهور من 2017 بما يقدر بـ 100 ألف دولار لصالح وزارة النقل للمساهمة في تمويل مشاريع البنية التحتية في هذا القطاع.

 

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، الليلة الماضية: "يشعر الرئيس بالفخر للتبرع براتبه خلال الربع الأخير من 2017 لدعم برامج وزارة النقل لتحديث البنية التحتية".

 

وتعهد ترامب خلال الحملة الانتخابية في 2016 بأنه إذا فاز في الانتخابات الرئاسية سيتبرع براتبه الرئاسي ما يقدر بـ400 ألف دولار خالية من الضرائب سنوياً.

 

وتبرع رجل الأعمال، الذي تقدر ثروته بمليارات الدولارات، براتبه خلال الربع الأول من 2017 للجهاز الوطني للحدائق بالولايات المتحدة، وفي الربع الثاني لوزارة التعليم، بينما خصصه في الثالث لوزارة الصحة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007