الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب يتبرع براتب 3 شهور لتجديد البنية التحتية للنقل

  

الملف-واشنطن



تبرع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، براتب آخر 3 شهور من 2017 بما يقدر بـ 100 ألف دولار لصالح وزارة النقل للمساهمة في تمويل مشاريع البنية التحتية في هذا القطاع.

 

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، الليلة الماضية: "يشعر الرئيس بالفخر للتبرع براتبه خلال الربع الأخير من 2017 لدعم برامج وزارة النقل لتحديث البنية التحتية".

 

وتعهد ترامب خلال الحملة الانتخابية في 2016 بأنه إذا فاز في الانتخابات الرئاسية سيتبرع براتبه الرئاسي ما يقدر بـ400 ألف دولار خالية من الضرائب سنوياً.

 

وتبرع رجل الأعمال، الذي تقدر ثروته بمليارات الدولارات، براتبه خلال الربع الأول من 2017 للجهاز الوطني للحدائق بالولايات المتحدة، وفي الربع الثاني لوزارة التعليم، بينما خصصه في الثالث لوزارة الصحة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007